Arabic

“حماس”: عمليات الاغتيال الجبانة التي ينفذها الاحتلال الصهيوني لن تفلح في كسر إرادة وصمود شعبنا

قال عضو المكتب السياسي لحركة “حماس”، عزت الرشق، إن “عمليات الاغتيال الجبانة التي ينفذها “الاحتلال الصهيوني” ضد قيادات ورموز شعبنا الفلسطيني داخل فلسطين وخارجها، لن تفلح في كسر إرادة وصمود شعبنا”.

ونقلت وكالة “شهاب”، مساء اليوم الثلاثاء، عن عزت الرشق، تعليقا على اغتيال صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في العاصمة اللبنانية، بيروت، أن عمليات الاغتيال لن تفلح في كسر إرادة وصمود الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن “عملية اغتيال العاروري لن تنال من استمرار مقاومة الشعب الفلسطيني الباسلة، وهي تثبت مجدداً فشل هذا العدو الذريع في تحقيق أيّ من أهدافه العدوانية في قطاع غزَّة”.

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أفادت الأنباء بوقوع انفجار قوي هز الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت في لبنان، ناتج عن مسيرة إسرائيلية، أدى إلى استشهاد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، صالح العاروري.

وأوضحت: أنه “نتج عن الاستهداف الإسرائيلي استشهاد 4 أشخاص من بينهم نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” صالح العاروري، واثنين من مساعديه، وإصابة عدة أشخاص آخرين”.

كما ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية: “استشهاد 4 أشخاص وإصابة آخرين في استهداف إسرائيلي لمكتب حركة “حماس” في بيروت، ومن بين الشهداء نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” صالح العاروري”.