Art

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها برفقة ماغي بو غصن.. لكن على طريقتها

احتفلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ52 بحفل صغير ضم عدداً من أصدقائها ومقربيها وذلك برفقة مواطنتها الفنانة ماغي بو غصن التي حرصت على مشاركته حفلها منذ بدايته للختام.

وحرصت الفنانة نوال الزغبي على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على (إنستغرام) بعضاً من اللحظات السعيدة التي عاشتها، من خلال توثيق أجواء الحفل بمجموعة من (الستوري) والتي ظهرت فيها وهي تغني مع أصدقائها وماغي بو غصن باقة من أشهر أغنياتها.

كما وظهرت نوال الزغبي خلال مقطع فيديو وهي تتمايل على أنغام أغنية “عيد الميلاد” أمام قالب حلوى ضخم أبيض اللون مؤلف من ثلاثة طوابق ومليء بالنجوم، مكتوب عليه “كل سنة وانت متألقة نوال”.

وظهرت بالفيديو أيضاً النجمة ماغي بو غصن التي حرصت على مشاركتها الاحتفال، ووجهت لها رسالة تهنئة بهذه المناسبة، حيث شاركت مجموعة من صور الاحتفال عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق: “عيد ميلاد سعيد لصديقتي نوال”.

كما ظهرتا نوال الزغبي وماغي بو غصن في مقطع فيديو وهما ترقصان على إحدى أغاني الزغبي لتنهال عليهما التعليقات “كل سنة ونوال بخير وربنا يخليكم لبعض”.

صداقة نوال الزغبي وماغي بو غصن

وتجمع ماغي بو غصن ونوال الزغبي صداقة كبيرة وسبق وقدمت نوال الزغبي تترات مسلسلات ماغي، كما تظهر معها في أغلب المناسبات، ويحرصان على دعم بعضهما البعض

وتظهر نوال الزغبي مع ماغي بوغصن في بعض الأوقات في مواقع التصوير، مثلما فعلت أثناء تصوير مسلسل للموت 3 بمفاجئتها بزيارة مشيرة إلى أن السبب ورائها كان رغبتها في معرفة نهاية المسلسل وعدم رغبتها في الانتظار حتى مشاهدته، مشيدة بالمسلسل: “للأمانة للموت 3 بهرني بالتجدد والإبهار والتمثيل، وتحية لفيليب أسمر”.

ومن جهتها دافعت ماغي بو غصن من قبل عن نوال الزغبي في رمضان الماضي بعد أن تعرضت الأخيرة للهجوم واتهامها بشرب الكحوليات في رمضان، مبدية استغرابها من الأمر.

وأكدت أنها تواجدت في تلك المناسبة وكانت نوال الزغبي تشرب كوبا من البرتقال وليس كحولا كما زعم البعض.