Art

شاهد: النجمة العالمية جنيفر لوبيز تحتفل بزواجها بطريقة طريفة

لا تزال النجمة العالمية، جنيفر لوبيز، تحتفل بزواجها من الفنان بن أفليك، وهذه المرة احتفلت بطريقة طريفة، حيث استعرضت وسط مجموعة من أصدقائها، خاتم الزفاف أمام عدسة الكاميرا، في تأكيد منها لانتصار الحب وذلك بعد قصة حب استمرت 20 عاماً.

وكانت لوبيز قد احتفلت بزفافها على بن أفليك، منتصف الشهر الماضي، وقد تمت مراسم الزفاف، داخل كنيسة صغيرة، في مدينة لاس فيغاس، في ولاية نيفادا الأمريكية، بحضور مجموعة صغيرة من المقربين والأصدقاء.

وقد نشرت جنيفر، على موقعها الإلكتروني onthejlo.com مجموعة صور، من زفافها، وكتبت “فعلناها، الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أن الحب صبور..20 عاماً من الصبر والانتظار”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يخطّط فيها الثنائي للزفاف، فبد قصة حب جمعتهما، خلال تصوير فيلم (جيجلي) عام 2002، نشبت شرارة الحب الأولى بينهما، وتمت خطبتهما، وقبل زواجهما بأيام، تم إلغاء الزفاف، وإنهاء العلاقة التي كانت محط أنظار الجميع، في تلك الفترة.

ولم يكن بن أفليك، العلاقة الأولى في حياة لوبيز المثيرة للجدل، فقد تزوّجت للمرة الأولى من شاب كوبي عام 1998، واستمر لعام واحد فقط. وفي عام 2001، تزوجت من الراقص في فرقتها كريس جود، لتنفصل عنه بعد عام.

كما تزوّجت من الفنان مارك أنتوني، في علاقة استمرت إلى 2014، رُزقا خلالها بتوأم. دخلت لوبيز في علاقة عاطفية مع لاعب البيسبول ألكسندر روديغيز من 2017 إلى 2021، قبل أن تلتقي مجدداً بحب العمر كما تصفه، بن أفليك.