International Arabic

خبر و تعليق : لسنا بإرهابيين والروس دمروا بلدنا وقتلوا أطفالنا

بقلم: د.أحمد خليل الحمادي
وكالة سبوتينك الروسية بناء على تصريح من قبل الجنرال الروسي سيرغي سبينتوف في قاعدة حميميم تقول : ( أن مجموعة من الضباط المعارضين الخارجين عن القانون يقومون بأعمال ارهابية باحتراف وتخطيط عالي بمختلف المدن التي تسيطر عليها حكومة الأسد ) ولقد أعرب الجنرال سيرغي سبينتوف للوكالة : (عن قلقه جراء هذه الأعمال التي قد تسبب قلق لحكومة الأسد وقواتنا التي تساند الحكومة السورية ).

و بدورنا كجيش تحرير شعبي نقول : لسنا بإرهابيين و نقوم بما يمليه علينا واجبنا الثوري و الوطني ، و لسنا بخارجين عن القانون، بل لقد كفل لنا القانون الدولي و شرعة حقوق الإنسان و المواثيق الدولية لنا حق تقرير مصيرنا و الخلاص من النظام الطائفي القاتل المجرم الذي قتلنا ودمر بلدنا و هجرنا في أصقاع الأرض.

و نحن يا جنرال سبينتوف لا نريد قلق حكومة الأسد بل نريد تغييرها وتغيير العصابة القاتلة المجرمة، التي حولت دولتنا لمزرعة و لمسلخ كبير من خلال المذابح والمجازر والقصف العشوائي لقرانا و مدننا و بلداتنا و بلدنا بالكامل، مما حول بيوتنا لأنقاض وركام فوق رؤوسنا وحول اطفالنا و أهلنا لأشلاء وبقايا لحوم آدمية، ليس لهم ذنباً سوى أنهم أصحاب الحق وحسب.

اما عن قلق قواتكم فهم في دائرة النار.. ولن نتوانى أو نستكين ولن تختزل جهداً في استهدافهم، لأنكم تشكلون ظاهرة احتلالية مجرمة قذرة في بلدنا، بل نعتبركم قتله ساهمتم في كل هذا الخراب والدمار و القتل و الدماء التي سفكت.

بل كنتم طرفاً مشاركاً في كل ما جرى ويجري فيه، وساهمتم بالنصيب الاكبر فيه.. بسلاحكم و دعمكم قتلنا و شردنا ودمرت بلدنا.. فمن هو الإرهابي نحن أم انتم ؟!!!

بالطبع أنتم قتله و الإرهاب ديدنكم تمارسونه في كل أصقاع الأرض، كما تمارسونه اليوم في أوكرانيا وليبيا وغيرها من البلدان، بل هي جزء من سياستكم المتبعة تاريخياً.. هذا موقف كل أحرار سورية، الذين يدعمون جيش التحرير الشعبي بكل ما يملكون.. والقادم سيكون أكبر مما تتوقعون.