International

إيلون ماسك يقوم بتثقيف دون ليمون حول المهاجرين غير الشرعيين، والتعداد السكاني، والمجمع الانتخابي

دائما تغيب حالة التواضع لتحل مكانها أو محلها، العجرفة، عند غالبية الأفراد الذين يعتبرون من رجال المال والسلطة والصولجان.. ماسك بجلالة قدره، يحاول أن يرسم خارطة الطريق للانتخابات الأمريكية القادمة، بعيدا عن واقع أمريكا المزري.. وما ينتظرها في قادم الأيام.

ليمون: “أنت تدعي أن الديمقراطيين وبايدن يفتحان الحدود لكسب المزيد من الأصوات، لكن المهاجرين غير المسجلين لا يمكنهم التصويت في الانتخابات الفيدرالية، فكيف يكون ذلك ممكنًا؟”

” ماسك “: “إذا نظرت إلى التقسيم مع وبدون المهاجرين غير الشرعيين، أعتقد … ستكون هناك خسارة صافية للولايات الزرقاء بحوالي 20 مقعدًا في مجلس النواب. وينطبق هذا أيضًا على انتخاب الرئيس لأن أصوات المجمع الانتخابي أيضًا يتم ذلك عن طريق التقسيم بنفس الطريقة التي تتم بها مقاعد مجلس النواب.”

ليمون: “لكن السبب وراء إنشاء المجمع الانتخابي هو موازنة ذلك حتى لا يحدث ذلك. لذا فإن ما تقوله حول هذا الأمر هو العكس تمامًا لسبب وجود المجمع الانتخابي.”

” ماسك “: “ما أفهمه هو أن الديمقراطيين سيخسرون ما يقرب من 20 مقعدًا في مجلس النواب إذا لم يتم احتساب المهاجرين غير الشرعيين في التعداد السكاني، وهذا أيضًا أقل بـ 20 صوتًا انتخابيًا للرئيس. لذا فإن المهاجرين غير الشرعيين يؤثرون بالتأكيد على من يسيطر على مجلس النواب ومن يسيطر على الرئاسة. “